www.alforsan.com

الحرية


    فوائد المرأه النكديه

    شاطر
    avatar
    محمد رمضان
    Admin

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 08/06/2011
    العمر : 27

    فوائد المرأه النكديه

    مُساهمة  محمد رمضان في الثلاثاء يوليو 12, 2011 8:38 pm






    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    كيف انا اقولك








    صلة الرحم


    (على طول هربان عند أمه)






    المحافظة على الوزن





    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....





    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل



    فسيصبح من العظماء



    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل






    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    __________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 4:35 pm